Uncategorized

مسؤول Huawei EMUI 10: تاريخ الإطلاق ، ما هو الجديد وأي الهواتف الذكية؟

رفعت Huawei النقاب عن EMUI 10 ، وهو التراكب المستند إلى Android Q. يحتوي التحديث على الكثير من الميزات الجديدة ، بما في ذلك الوضع المنزلي الغامق ، والرموز الجديدة أو وحدة Turbo GPU أكثر كفاءة. نقوم بمراجعة المعلومات التي تم الكشف عنها خلال المؤتمر: مواعيد إطلاق التحديثات والأخبار والهواتف الذكية التي يمكن تثبيتها.

بالنسبة للمبتدئين ، وعدت شركة Huawei بنشر تحديث EMUI 10 على العديد من الهواتف الذكية في كتالوجها. مما لا يثير الدهشة ، تسعى الشركة المصنعة إلى طمأنة 120 مليون مستخدم من EMUI . على الرغم من قيود حكومة Trump ، لا تزال الشركة قادرة على تقديم تحديثات منتظمة لنظام Android. مع EMUI 10 ، تأمل العلامة التجارية في الوصول إلى عتبة 150 مليون مستخدم

مسؤول Huawei EMUI 10: فيما يلي أخبار التحديث

“هذا ليس تحديثًا بسيطًا منذ EMUI 9.1” ، يقول الدكتور وانغ تشنغ لو ، رئيس شركة Huawei Software Engineering. يقدم المدير العديد من التغييرات الجمالية للواجهة ، وتكامل أفضل للذكاء الاصطناعي (رأس حربة هواوي منذ Kirin 970 Mate 10 Pro) ، وعملية شاملة أكثر مرونة. في هذه العملية ، تضيف Huawei أيضًا أيقونات جديدة إلى خيارات التخصيص العامة والجديدة لشاشة Always-On.

الأداء والسرعة وتعزيز الجرافيك توربو

أعلنت شركة Huawei أنها ركزت على أداء نظام التشغيل الخاص بها مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 6٪. ركز المهندسون علىميزة GPU Turbo ، وهو خيار يعزز من قوة GPU لهاتفك الذكي لحظات أثناء جلسة الألعاب. وفقًا لشركة Huawei ، يكون الخيار أكثر كفاءة بنسبة 60٪ مع EMUI 10. يعمل التراكب الجديد أيضًا على تحسين سرعة الاتصالات اللاسلكية بنسبة 70٪. بالإضافة إلى ذلك ، مع نظام ملفات EROFS الموجود بالفعل على EMUI 9.1 ، فإن Huawei قادرة على ضغط التطبيقات لأخذ مساحة أقل. لسوء الحظ ، فإن الخيار متوافق فقط مع التطبيقات الصينية في الوقت الحالي.

وضع الظلام

يشير التحديث أيضًا إلى وصول الوضع المظلم . لضمان تكامل الوضع الممتاز ، عملت Huawei بشكل مكثف على ضبط مستوى الإضاءة واللون الأسود. في المؤتمر ، تحدث الدكتور وانغ Chenglu عن لون لهجة هامة لوضع الظلام. لضمان سهولة القراءة ، اختارت Huawei اللون الأزرق. يضبط الوضع الداكن أيضًا تلقائيًا على تطبيقات الطرف الثالث التي تقوم بتنزيلها من متجر Google Play ، مثل الوضع المظلم Android 10 Q الأصلي .

الاستمرارية بين هاتفك الذكي والأجهزة الأخرى 

وقد أكد الشركة المصنعة الاستمرارية. يمكنك إجراء مكالمة عبر MateBook أو Watch GT أو مباشرة عبر طائرة بدون طيار. من الممكن أيضًا عرض أحد تطبيقات الهاتف المحمول على الساعة أو على جهاز الكمبيوتر أو نقل مستند من هاتفك الذكي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام شريحة واحدة. بطريقة Apple ، تسعى Huawei إلى بناء نظام بيئي كامل. ليس من المستغرب أن يكون EMUI 10 متوافقًا أيضًا مع الأجهزة المزودة بنظام HarmonyOS ، بديل Android من Huawei .

بدأت في سبتمبر 2019 على P30

سيكون التحديث متاحًا في النسخة التجريبية على Huawei P30 و P30 Pro اعتبارًا من 8 سبتمبر 2019. بعد فترة وجيزة ، سيقومHuawei Mate 20 و Mate 20 Pro و Mate 20 RS و Mate 20 X بدوره بتثبيت الإصدار التجريبي. لم تصدر الشركة المصنعة تاريخًا لنشر الإصدار النهائي من EMUI 10. وفي آخر الأخبار ، سيتمكن 17 هاتف ذكي / Huawei / Honor من تثبيت Android 10 Q مع EMUI 10  على الرغم من القيود الأمريكية. في المؤتمر ، قدمت الشركة ببساطة النماذج التي ستستفيد أولاً.

About the author

problem4alger

Leave a Comment